السبت، 24 أغسطس 2019


تعلم العقيدة الصحيحة وعلمها للآخرين مع موقع الرضوانية دار العقيدة المصرية
لا تقوم الأمة الإسلامية إلا على العقيدة النقية
دراسة مجانية مع أحدث وأقوى وأنقى المناهج التعليمية الجامعية
في العقيدة الإسلامية
https://www.alridwany.com/


دار العقيدة المصرية مؤسسة علمية منهجية عالمية متنقلة ذاتية الانتشار تسعى لتعليم أبناء الأمة الإسلامية عقيدة التوحيد النقية المبنية على قرآن وسنة بفهم سلف الأمة في مدة لا تقل عن العشر سنوات المقبلة على أقل تقدير ولا تزيد على عشرين سنة إن شاء الله.
قام بتأسيس فكرتها ووضع مناهجها وشرح مفرداتها وتبسيطها بالصوت والصورة لجميع المسلمين في مصر والعالم الشيخ الأستاذ الدكتور محمود عبد الرازق الرضواني حفظه الله أستاذ العقيدة والأديان والفرق والمذاهب المعاصرة. 

دار العقيدة المصرية مؤسسة مجانية عالمية علمية إلكترونية مفتوحة على الإنترنت للتعليم عن بعد، ومعدة على أحدث وأقوى وأنقى مناهج التعليم الجامعية المقررة في جميع الجامعات الإسلامية وكليات الدعوة وأصول الدين وسائر الكليات الشرعية في العالم الإسلامي. 

يتشارك في دراستها وتدريسها بتلقائية ذاتية جميع أبناء الأمة الإسلامية انطلاقا من رسالة الإسلام العالمية ودور أبنائها في حملها ونشرها وتحملهم للأمانة والمسئولية التي كلفهم الله بها وخلقهم من أجلها وهي الدعوة إلى عبادة الله وحده لا شريك له. 

وكل من أجيز في دار العقيدة المصرية بإجازة علمية من الشيخ الأستاذ الدكتور محمود عبد الرازق الرضواني حفظه الله يستطيع أن يقوم بنقلها ويستقل بتدريسها في بلده وفق المناهج المقررة في دارة العقيدة المصرية مع حرية إضافة ما يلزم لتعليم العقيدة الصحيحة وفق مقتضيات الزمان والمكان المناسب لدولته أو مدينته.

النظام العلمي السهل الممتنع

مشاركة

هناك تعليقان (2)

  1. اين اجد امتحانات العقيدة لمن قرا كتاب سهل

    ردحذف
  2. اين أجد دروس كاملة لسلسلة أصول العقيدة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مقالات البصيرة 2018 ©